القطاعات

منصة للعلامات البيضاء، مخصصة لإدارة الرفوف الرقمية ويجعل سلسلة التوريد الرقمية أكثر كفاءة بين البائعين الإلكترونيين من خلال بضع نقرات فقط

توفر المنصة أساساً لنجاح الرف الرقمي وجعل تجربة العلامة التجارية موحدة بين البائعين الإلكترونيين.

الاستراتيجية

نشر إدارة فعالة للأصول الرقمية (DAM) وإدارة معلومات المنتج (PIM) وإدارة المخزون.

نشر إدارة فعالة للأصول الرقمية (DAM) وإدارة معلومات المنتج (PIM) وإدارة المخزون.

الحالة والتحدي

أرادت ريد بًل إنشاء تجارب تسوق متعددة القنوات تكون جذابة ومتسقة في كل مرحلة من مراحل رحلة الشراء

كان من الصعب إدارة الأصول الرقمية والحفاظ على توحيد تجربة المستهلك على جميع تجار التجزئة الإلكترونيين، لم تكن تلك مهمة مرهقة فحسب، بل كانت أيضاً غير فعالة.