فلنفتخر معًا
فلنفتخر معًا
هندوستان يونيليفر محدود إكسبو ٢٠٢٠: تمثيل مستدام على أقصى تقدير تظه...
الفئة هندوستان يونيليفر المحدودة تستعرض مبادراتها المستدامة وتهدف إلى نشر تأثيرها الفكرة العامةاستخدام الفلاتر كأداة تعهد لإلزام الحاضرين في إكسبو ...
يت بيور: جعل المحتوى رقميًا أولاً من خلال قيادة نهج القمع الكامل
الفئة تحويل المحتوى التلفزيوني إلى محتوى اتصال رقمي لإحداث تأثير في قاعدة جماهيرنا. الحالة والتحديجعل المحتوى رقمياً وفعالًا للمستهلك الرقميالمستهلكون ...
حملة البوب الجذع
الفئة حملة كأس أوروبا لزيادة
تفاعل المستخدمين الفكرة العامةإنشاء فعالية حول كأس أوروبا ٢٠٢٠، مما يؤدي إلى نشر الحماس وكسب ...
الغذاء من أجل الحياة: لننقذ العالم مع نظام غذائي مستدام
الفئة غذاء من أجل الحياة: حملة تلترم باختيار طعام
ينقذ العالم الفكرة العامةالغذاء من أجل الحياة هي حملة توعية عامة ...
سجل ديوركس: صنعه الشيء الكبير التالي الرقمي.
الفئة إنشاء محتوى مؤثر مفصل حسب الطلب لأكبر ليلة لديوركس. الفكرة العامةالمقطع الدعائي المناسباستخدمنا البيان الموسيقي كجزء من المحتوى لتحفيز ...
ديتول يدخل عالم الدهر الجديد مع إكسبو ٢٠٢٠: حملة تعاون
التضخيم الرقمي/ وسائل التواصل الاجتماعي / بناء العلامة التجارية الفئة شراكة ديتول مع إكسبو ٢٠٢٠ تقود عملية تحويل مفاهيم النظافة ...
عملاؤنا
موثوق به عالميًا من قبل
